أجواء كوميدية وفرحة عارمة..فنانون مغاربة وإيفواريون يحتفلون

Mardi, novembre 14, 2017

Les ivoiriens a la tenue marocaine et les marocains a la tenue ivoirienne,
Voici la lecon que les humoristes de Afrique Du Rire ont donne hier pendant le match maroc vs cote d’ivoire , c’est une Afrique unie et ensemble que nous avons vu , une Afrique qui gagne quel que soit le résultat
Felicitations aux lions de l’atlas


 



 

أجواء كوميدية وفرحة عارمة..فنانون مغاربة وإيفواريون يحتفلون

وسط أجواء تسودها الروح الرياضية، شاهد فنانون مغاربة مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب الكوت ديفوار في مسرح محمد الخامس بالرباط، مساء السبت، رفقة فنانين من الكوت ديفوار.

واستغلت إدارة مهرجان إفريقيا للضحك، مباراة المنتخب الوطني الحاسمة لتخصيص شاشة يشاهد فيها الفنانون المغاربة والأفارقة معا مباراة عبور المغرب لكأس العالم بروسيا 2018.
وحضر لمشاهدة اللقاء كل من إيكو، وهيثم مفتاح، وزهير زائر، وولاص، ورضى البرادي، والفنان الشعبي حجيب، إضافة إلى كوميديين مشاركين في “افريقيا للضحك” من الكوت ديفوار ودول افريقية أخرى.
وتفاعل الفنانون المغاربة مع الانتصار الذي حققه المنتخب المغربي، حيث حمل كل هدف سجله “الأسود” الفرحة إلى القلوب، وعبر عليها الفنانون بالصراخ والهتفات، كما عبروا لـ”اليوم 24″ عن رضاهم على الأداء والنتيجة التي أدخلت الفرحة على قلوب جميع الشعب المغربي.
وارتدى الفنانون المغاربة الحاضرين قمصان المنتخب الايفواري، فيما شجع الفنانون الافواريون منتخب بلادهم مرتدين قمصان أسود الأطلس، تعبيرا عن الروح الرياضية.
يذكر أن الفنانون المشاركون في إفريقيا للضحك، يقدمون عروضهم الكوميدية، مباشرة بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني ومنتخب كوت ديفوار بمسرح محمد الخامس.


http://www.alyaoum24.com/983853.html


Video vers le Théâtre

Info Théâtre

News Letter

Recevez toutes les actualitées du théâtre national Mohamed V sur votre email!

captcha

Tickets

tickets

Pour Acheter Votre Ticket

Appelez Le 05 37 20 83 16